Sunday, January 22, 2012

خريجو التمريض يحاولون اقتحام وزارة الصحة


فيديو:خريجو التمريض يحاولون اقتحام وزارة الصحة
احتجاجات (صورة أرشيفية)
قامت مجموعة من خريجي معاهد التمريض مساء اليوم الأحد, بمحاولة اقتحام وزارة الصحة وذلك بعد إبلاغهم بغلق باب تلقي طلبات التعيين بالوزارة.
رشق بعض الخريجين الباب الرئيسى بالحجارة، مما أسفر عن إصابة عدد من أفراد الامن بجروح نتيجة تحطم السياج المحيط بمدخل الوزارة.
وعلى الفور انطلقت قوة من الشرطة لفض الاشتباك إلا أن المقتحمين قاموا بالفرار الى الشوارع الجانبية للوزارة, كما تم نقل أحد أفراد الامن الى مستشفى المنيرة بعد إصابته بجرح في الوجه نتيجة تطاير شظايا الزجاج.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو:خريجو التمريض يحاولون اقتحام وزارة الصحة

Friday, January 13, 2012

حسين: 27 مليون لزيادة معاش الأطباء إلى 1000 جنيه


حسين: 27 مليون لزيادة معاش الأطباء إلى 1000 جنيه
صرح د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء بأنه تم الاتفاق خلال اجتماع مجلس النقابة على زيادة معاشات الأرامل والعجائز ومن تعدى 70 عاما,  ليصل إلى 1000 جنيه بدلا من 500 جنيه.
وأوضح حسين لـ"بوابة الوفد" أن تكلفة هذه الزيادات وصلت إلى 27 مليون جنيه حسب الدراسة الإكتوارية والتى أعدها مجلس النقابة، وعرضت على اتحاد المهن الطبية ولم يتم الرد عليها حتى الآن.
وعرض "حسين" خلال اجتماع مجلس النقابة مبادرة تقوم على تخلى بعض الأطباء والذين لايحتاجون هذا المعاش, لتركه لغيرهم مما يحتاجونه، لافتا إلى أن هذه الزيادة والتى سيتم تنفيذها بمجرد موافقة اتحاد المهن الطبية ستتم عن طريق زيادة اشتراكات الأطباء بالنقابة.

  بوابة الوفد الاليكترونية

مصر اليوم